الأربعاء، 23 يناير 2013

مجرد اشياء !


لم يبقي لدي خلال هذه الايام سوي وضع اسم اخر خرج من حياتي او احقق رقم قياسي جديد لذكري مضي عليها وقت !

لم يبقي لدي سوي مراقبه الاشخاص و افعالهم و تدوين احاسيسهم و مشاعرهم و رد افعالهم !

لم يبقي لدي سوي مشاهده بعض الناس فعلوا كما قالت الاساطير من قمه العشق إلي اسفل الفراق !

لم يبقي لدي سوي ان اري من يقوموا بتبادل المشاعر و بدايه الدخول إلي ذلك العالم الرائع و اختبار كل منهم مدي حب الاخر له !

لم يبقي لدي سوي فنجان قهوتي و مشاهده دخان سجائري يهرب مني بعد ان كان داخل صدري يشاركني الذكريات !

لم يبقي لدي سوي مشاهده الامطار و سماع صوتها و صوت الهاتف يرن مستفسر : كيف حالك يا فتي في هذا البرد فأنا أحبك !

لم يبقي لدي سوي العديد من التعليقات و الاعجاب بكلماتي و اصحابهم لم يعرفوا الأن الطريق إلي صفحتي !

لم يبقي لدي سوي بعض الصور و الاغاني و مقاطع الافلام و كل منها يقول لي هل تتذكرني ؟ هل تقوم بالسؤال عن اصحابهم ؟ لا لن افعل !

لم يبقي لدي سوي هذه الصفحه التي اكتب بها محدثا نفسي قبل مشاركه الجميع لي و اعجابهم او تجاهلهم او استخفافهم !

لم يبقي سوي ان اكتب لي .. لي انا فقط !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق